#خليك في أمان

معلومات عن الشركة

تأسست مبوّب سنة 2012 في المغرب، وهي اليوم منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات مع وجود قوي عبر جميع أنحاء المملكة، وتوفر الموقع بكل من اللغات الفرنسية والعربية والإنجليزية والإسبانية.

في المغرب، يربط مبوّب أي شخص يبحث عن عقار (تأجير أوبيع أو شراء) بأفراد و مهنيين محترفين في هذا القطاع. اكتسبت سمعة مبوّب ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع ما يفوق من 2 مليون زيارة في الشهر.

اليوم تعد البوابة رهانًا آمنًا للوكالات العقارية والمطورين.

منذ يونيو 2019، استحوذت مبوّب على جوميا هاوس في منطقة المغرب العربي. وذلك يرجع بالأساس لكون جوميا هاوس تحتل مكانة قوية ليس فقط في المغرب، ولكن أيضًا في تونس والجزائر.

يعزز هذا الاستحواذ مكانة موقع مبوّب الذي يعتبر اليوم الموقع العقاري الرائد في المنطقة المغربية والمغاربية، كما يمكن من الوصول إلى أكبر الأسواق العقارية الواعدة في المغرب العربي.

مبوّب ترونزاكسيو، شريك موثوق به

في إطار الاستجابة للطلب المتزايد في مجال العقارات الجديدة قامت شركة مبوّب بالاستناد على خبرتها الممتدة لعشر سنوات في دعم المتخصصين في مجال العقارات، بهدف المساعدة الفعلية على ضمان تجربة استحواذ مقنعة للمشترين في المستقبل.

هكذا ولد مشروع مبوّب ترنزاكسيو الذي عرف الحياة بشكل رسمي مطلع يناير 2020.

تقدم المنصة مشاريع تم اختيارها مسبقًا وفقًا لمعايير الجودة مع جهات ترويج موثوق بها وبتعاملها.

فمن خلال هذا المشروع المبتكر، تدعم مبوّب عملائها من البداية إلى النهاية، وتقدم تجربة جديرة بالاستثمار المتطور.


الشركة الأم لمبوّب

تمتلك مجموعة EMPG العقارية، التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة، والتي تدير بوابات عقارية رائدة في أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استفادت EMPG من أكبر حملة لجمع تبرعات بقيمة 100 مليون دولار، بقيادة مجموعة KCK وثمانية مستثمرين آخرين، بما في ذلك Exor Seeds.

تهدف حملة جمع التبرعات الجديدة هذه إلى خدمة البحث والتطوير وزيادة الاستثمار وعمليات الاستحواذ وزيادة اختراق العلامات التجارية المختلفة لشركة EMPG في أسواقها.

قوة دوران جديدة لمجموعة EMPG تدمج مجموعات EMPG وOLX أنشطتها في باكستان ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة في أبريل 2020.

OLX هي مجموعة عالمية تدير شبكة دولية تدير مجموعة من بوابات الإعلانات المبوبة الرقمية.


مبوّب اليوم هو زعيم بلا منازع في السوق المغربية وفي الجزائر وتونس. يعد الموقع بمثابة البوابة العقارية الأولى في المغرب التي تسعى إلى إحداث ثورة في التجارة العقارية، هدفها هو تنظيم ودعم الديناميكيات التي يعاني منها هذا القطاع عالي الإمكانات.

في هذا الخط، يتيح الكيان الجديد المسمى بـ " مبوّب أكاديمي" إمكانية الوصول إلى التدريب لجميع موظفي الشركة الداخليين بالإضافة إلى برنامج التعلم الإلكتروني المجاني المخصص لمحترفي قطاع العقارات.

وفي هذا الصدد يخلص السيد كيفين كورماند، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة مبوٌب "رؤيتنا في مبوّب هي أن نكون قادرين على دعم جميع عملائنا، خاصة في القطاع الرقمي. نريد أن نبني معا مستقبل سوق العقارات بتعاون مع خبراء هذا المجال ".